You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.

• تعد التجارة الإلكترونية أحد التوجهات الحديثة والفعالة في عالم الأعمال، حيث تختصر الكثير من الوقت والجهد، لذا فإنه على المصدر أن يكون على اطلاع مستمر بأحدث أدوات وأساليب التسويق والتجارة الإلكترونية، وتوظيفها لعرض وتسويق منتجه بصورة احترافية وأكثر فاعلية لعملاء في أسواق جديدة، لاسيما أن عمله يعتمد وبشكل أساسي على المشتري الأجنبي.

أهمية التواجد الإلكتروني

لمزيد من التفاصيل برجاء تحميل الملف

التصدير عن طريق التجارة الإلكترونية

لمزيد من التفاصيل برجاء تحميل الملف

نافذة البيع الإلكترونية

لمزيد من التفاصيل برجاء تحميل الملف

التسويق لمتجرك الإلكتروني

لمزيد من التفاصيل برجاء تحميل الملف

التواصل مع الجهات الخارجية إلكترونياً

​.