تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 هيئة تنمية الصادرات السعودية في لقاء تعريفي بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة

calendar 03/09/2020

 

الرياض/ 3 سبتمبر 2020

عقدت هيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية" لقاء تعريفي -افتراضي- بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة بعنوان "مبادرات وبرامج هيئة تنمية الصادرات السعودية"، وذلك بحضور سعادة أمين عام هيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس صالح السلمي وسعادة أمين عام الغرفة المهندس عبدالله أبو النصر، وعدد من مسؤولين "الصادرات السعودية" وبحضور عدد من المصدرين والتجار والمهتمين بمجال التصدير.

 

تناول اللقاء التعريف بهيئة تنمية الصادرات السعودية ومبادراتها، ودورها في تنمية الصادرات غير النفطية. بالإضافة إلى خدمات وبرامج الهيئة المقدّمة للمصدرين، ومن ضمنها برنامج حوافز التصدير وهي حزمة من الحوافز أطلقتها "الصادرات السعودية" بهدف تشجيع الشركات السعودية الحالية على دخول أسواق التصدير والتوسع فيها ومساعدتها في بناء وتعزيز قدرتها التنافسية والتوسع في انتشارها العالمي. وفي ختام اللقاء فُتح المجال لنقاش مفتوح مع الحضور من المصدّرين والمهتمين بالتصدير لأخذ مداخلاتهم والإجابة عن كافة استفساراتهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يعدّ ضمن سلسلة لقاءات عقدتها "الصادرات السعودية" مع الغرف التجارية حيث التقت بغرفة القصيم، وغرفة جازان، وغرفة المنطقة الشرقية، بهدف تعزيز التواصل مع المصدرين والتجار وممثلي القطاع الخاص للتعريف بمبادرات الهيئة وخدماتها وجهودها في تخفيف الآثار الاقتصادية المترتبة على جائحة كورونا. هذا وترحب "الصادرات السعودية" بتلقي جميع الاستفسارات حول خدماتها عبر موقعها الالكتروني www.saudiexports.sa  والرقم الموحد 920007355 وقنوات التواصل الاجتماعي.​



أخبار ذات صلة
لا يوجد أخبار ذات صلة