You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.

​​​​​​​​تعد أدلة التصدير مرجعاً شاملاً للمصدّر السعودي تساعده في اتخاذ القرار المناسب عند التصدير إلى أسواق جديدة، حيث تقدّم نبذة عامة عن حركة استيراد المنتجات في عدة دول، وتسلط الضوء على متطلبات الاستيراد وإجراءاته فيها وفق سلسلة زمنية متوازنة تتيح محاكاة عملية الاستيراد بناءً على المتطلبات الفعلية لكل جهة، بما يساهم في رفع الوعي لدى المصدّر وتسهيل حركة التصدير إلى الدولة المعنيّة.

الدليل الشامل للتصدير

يعد " دليل التصدير " مرجعاً شاملاً للمصدر السعودي، من خلال إبراز متطلبات التصدير وإجراءاته وفق سلسلة زمنية متوازنة تتيح محاكاة عملية التصدير بناء على المتطلبات الفعلية لكل جهة من قبل المصدرين، وبما يحقق الكفاءة للحصول على أفضل النتائج المرجوة من عملية التصدير.

دليل التصدير إلى اليمن

حمل الآن دليل التصدير الى اليمن من موقع هيئة تنمية الصادرات السعودية التي تقدّم من خلالها معلومات هامة حول ممارسة الأعمال التجارية، الأنظمة التجارية والجمارك، بالإضافة إلى فرص القطاع الرئيسية للمصدرين السعوديين ومتطلبات السفر.

دليل التصدير إلى ميانمار

حمل الآن دليل التصدير الى ميانمار من موقع هيئة تنمية الصادرات السعودية التي تقدّم من خلالها معلومات هامة حول ممارسة الأعمال التجارية، الأنظمة التجارية والجمارك، بالإضافة إلى فرص القطاع الرئيسية للمصدرين السعوديين ومتطلبات السفر.

دليل التصدير إلى لبنان

حمل الآن دليل التصدير الى لبنان من موقع هيئة تنمية الصادرات السعودية التي تقدّم من خلالها معلومات هامة حول ممارسة الأعمال التجارية، الأنظمة التجارية والجمارك، بالإضافة إلى فرص القطاع الرئيسية للمصدرين السعوديين ومتطلبات السفر.

دليل التصدير إلى تنزانيا

حمل الآن دليل التصدير الى تنزانيا من موقع هيئة تنمية الصادرات السعودية التي تقدّم من خلالها معلومات هامة حول ممارسة الأعمال التجارية، الأنظمة التجارية والجمارك، بالإضافة إلى فرص القطاع الرئيسية للمصدرين السعوديين ومتطلبات السفر.

 1 2 3 4 5  ...  

​​