تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 المهندس عبدالرحمن الذكير رئيساً تنفيذياً لهيئة تنمية الصادرات السعودية

calendar 09/05/2022

 

أصدر مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية برئاسة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية أ. بندر بن إبراهيم الخريف، قرارًا بتعيين سعادة المهندس عبدالرحمن بن سليمان الذكير رئيساً تنفيذياً لهيئة تنمية الصادرات السعودية.

 

وأعرب الذكير عن عميق شكره وتقديره لمعالي وزير الصناعة والثروة المعدنية على الثقة التي أولاها له، مؤكداً حرصه على بذل كل الجهود اللازمة لتعزيز وتطوير عمل الهيئة بالتعاون مع كل فريق العمل وزملائه، وبما يسهم في تعظيم مكانة "الصادرات السعودية" على مستوى التنمية الاقتصادية ورفع نسبة الصادرات غير النفطية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، واستمراراً لمسيرة الخير والنماء التي تعيشها المملكة.

 

تجدر الإشارة إلى أن سعادته قد شغل سابقاً منصب نائب محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لتيسير التجارة وتجربة العميل، إضافة إلى رئاسته اللجنة الدولية لأمن وتيسير التجارة التابعة لمنظمة الجمارك العالمية، بعد انتخاب الأعضاء له منذ الثاني منذ أكتوبر 2020م. بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة في كلًا من "الهيئة العامة للغذاء والدواء"، و"المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه"، و"الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة"، و"المركز السعودي لكفاءة الطاقة"، وحاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية وإدارة الأعمال من "جامعة ولاية كانساس" في الولايات المتحدة الأمريكية.​



أخبار ذات صلة
لا يوجد أخبار ذات صلة